pregnancy

#أفلام الـ بوكس أوفيس للأسبوع الرابع من ديسمبر 2015

أفلام الـ بوكس أوفيس للأسبوع الرابع من ديسمبر 2015

أفلام الـ بوكس أوفيس للأسبوع الرابع من ديسمبر 2015

10. Bajirao Mastani

أفلام الـ بوكس أوفيس
نجح فيلم الدراما التاريخي البولوودي Bajirao Mastani في احتلال المركز العاشر في الـ بوكس أوفيس في أول أسبوع من عرضه، وقد حصل على ايرادات بلغت 1.74 مليون دولار، وعلى تقييم 7.2 على موقع imdb.
الفيلم من بطولة بريانكا شوبرا، ديبيكا، رانفير سينغ.

9. Dilwale

أفلام البوكس أوفيس
أما المفاجئة الثانية فقد كانت لفيلم بولوودي آخر وهو فيلم الأكشن والكوميديا Dilwale، والذي نجح في الوصول إلى المركز التاسع في الـ بوكس أوفيس بعد أول أسبوع من عرضه، وقد حصل على مجمل إيرادات بلغت 2.03 مليون دولار، وعلى تقييم 6.1 على موقع imdb.
الفيلم من بطولة شاروخ خان، كريتي سانون، كاجول.

8. In the Heart of the Sea

أفلام بوكس أفيس سبتمبر
تراجع فيلم المغامرة In the Heart of the Sea لرون هاورد مع كريس هيمسورث وبينجامين ووكر من المركز الثاني في الأسبوع الماضي إلى المركز الثامن هذا الأسبوع، حيث جمع مجمل إيرادات بلغت 18.62 مليون دولار، وتقييم 7.2 على موقع imdb.
الفيلم مستوحى من رواية “موبي ديك” لهرمان ميلفيل ويروي قصة غرق سفينة صيد سنة 1820 إثر تعرضها لهجوم من حوت عملاق.

7. Krampus

فيلم Krampus
تراجع فيلم الكوميديا والرعب الجديد Krampus من المركز الخامس في الأسبوع الماضي إلى المركز السابع هذا الأسبوع، والذي حقق مجمل إيرادات بلغت 35.15 مليون دولار في ثالث أسبوع له في السينما، وحصل على تقييم 6.9 على موقع imdb.
الفيلم من بطولة كل من آدم سكوت وتوني كوليتو ودافيد كويشنر.

6. The Good Dinosaur

أفلام البوكس أوفيس
في رابع أسبوع من عرضه حل أحدث أفلام بيكسار The Good Dinosaur في المركز السادس بمجمل إيرادات وصلت إلى 96.66 مليون دولار، وتقييم 7.2 على موقع imdb.
قام بالأداء الصوتي في الفيلم كل من رايموند أوشوا وجيفري رايد وستيف زين.

5. Creed

أفلام البوكس أوفيس
فيلم Creed الذي يظهر به ستالون للعب دور روكي مجدداً جاء في المركز الخامس، في رابع أسبوع من عرضه في الـ بوكس أوفيس. وقد حصل على مجمل إيرادات بلغت 87.83 مليون دولار، وتقييم 8.4 على موقع imdb.
يشارك في بطولة الفيلم كل من مايكل بي جوردان وتيسا تومسون.

4. The Hunger Games: Mockingjay – Part 2

أفلام البوكس أوفيس
تراجع أخيراً فيلم The Hunger Games: Mockingjay – Part 2 إلى المركز الرابع بعدما تربع على عرش الـ بوكس أوفيس في أسابيعه الأربع الأولى على التوالي. والفيلم من بطولة جينفر لورنس وجوش هاتشرسون وليام هيمسوث. وجمع الفيلم مجمل إيرادات وصلت إلى 254.48 مليون دولار بعد خمسة أسابيع من عرضه. وحصل على تقييم 7.0 على موقع imdb.

3. Sisters

أفلام البوكس أوفيس
في أول أسبوع من عرضه حل فيلم الكوميديا Sisters في المركز الثالث، محققاً إيرادات بلغت 13.92 مليون دولار، وتقييم 6.6 على موقع imdb.
الفيلم من بطولة آيمي بولر، تينا فاي، مايا رودولف.

2. Alvin and the Chipmunks: The Road Chip

أفلام البوكس أوفيس
جاء فيلم الأنيميشن Alvin and the Chipmunks: The Road Chip في المركز الثاني في الـ بوكس أوفيس، بعدما جمع 14.29 مليون دولار في أول أسبوع من عرضه، وحصل على تقييم 3.5 على موقع imdb.
قام بالأداء الصوتي في الفيلم كل جيسون لونج، وماثيو جراي جابلر، وجيسي مكارتي.

1. Star Wars: The Force Awakens 

فيلم ستار وورز
الجزء السابع والأخير من سلسلة أفلام المغامرة والخيال “حرب النجوم”  والذي جاء بعنوان The Force Awakens، تربع على عرش الـ بوكس أوفيس بعدما حقق رقم قياسي جديد في أسبوعه الأول من عرضه، حيث حصل الفيلم على إيرادادت بلغت 247 مليون دولار، وتقييم 8.7 على موقع imdb.
الفيلم من بطولة هاريسون فورد وكاري فيشر ومارك هاميل.

شكرا لتعليقك