pregnancy

ممثلين أصيبوا أثناء اداء الادوار

ممثلين أصيبوا أثناء تمثيلهم

الممثل الماهر حسب آراء النقّاد هو الممثل الذي يعيش دوره، والذي تشعر بالفعل بأنه يعيش اللحظات التي يقوم بتمثيلها، وفي هذا المقال سنتحدث عن ممثلين أصيبوا أثناء أدائهم لأدوارهم.

ممثلين أصيبوا أثناء تمثيلهم وأكملو المشاهد

الممثل Channing Tatum – فيلم Foxcatcher

فيلم fox catcher
الممثل تشانينج تاتوم كان لديه مشهد في فيلم FoxCatcher يتضمن ضرب رأسه بمرآة، ومع أن المرآة كانت معدّة من قبل الطاقم لتتناسب مع ضربة واحدة، إلّا أن تشانينج انسجم في الدور وظل يضرب رأسه حتى أصيب، ولكن هذا لم يمنعه من مواصلة المشهد.

الممثل Brad Pitt – فيلم Se7en

براد بيت
فيلم Se7en هو فيلم دموي بكل ما تحمله الكلمة من معنى، وقد كان لبراد بيت دور في هذا الفيلم، وخلال مشهد يتضمن مطاردة شارك فيها براد، سقط على الزجاج الأمامي لأحد السيارات مما سبب له إصابة بالغة في يده، ولكنه ضمّد يده وعاد ليكمل المشهد، ولمن يريد أن يشاهد هذه اللحظة يمكنه إعادة متابعة المشهد وملاحظة براد يمسك بيده في مرحلة محددة من المطاردة.

الممثل Malcolm McDowell – فيلم A Clockwork Orange

فيلم Clockwork Orange
الممثل مالكوم في هذا المشهد كان يتم إجباره على مشاهدة بعض المقاطع التي من شأنها أن تمنعه من ارتكاب أي جريمة في المستقبل، ولكن الأعواد الحديدية هذه كانت حقيقية، وقد أدت لجرح في قرنياته مما استدعى الطاقم لجلب طبيب ومتابعة حالة الممثل.

الممثل Jake Gyllenhaal – فيلم Nightcrawler

Nightcrawler
الممثل جاك جيلينهال في هذا المشهد أمسك المرآة غاضبًا ليصرخ غاضبًا معبرًا عن مزاجه، ولكن لو لاحظتم فإن المرآن انكسرت في اللحظة التي لامسها جاك. وخلال بقية الفيلم، كان جاك يخفي يده في أغلب المشاهد.

الممثلة Halle Berry – فيلم Gothika

الممثلة Gothika
الممثلة بيري كانت تؤدي دور مع الممثل روبرت داوني، حيث كان يلعب دور زميل لها يحاول أن يمنعها من الخروج من المستشفى، وخلال هذا المشهد قام روبرت بدفع يدها بقوة في المشهد مما أدى لكسر ذراعها.

الممثل Leonardo DiCaprio – فيلم Django Unchained

ليوناردو دي كابريو هو ممثل كبير، وربما غير محظوظ، سواءً في جوائز الأوسكار، أو حتى في هذا المشهد، الذي قام به بكسر كأس صغير عن غير قصد عندما غضب، والدم الذي ستشاهدونه بعد ضربه للطاولة هو حقيقي.

الممثل Martin Sheen – فيلم Apocalypse Now

فيلم Apocalypse Now
مارتين شين في هذا المشهد كان يلعب دور رجل ثمل وبائس، وخلال حركته في غرفته، ضربت يده بمرآة مما أدى لجرحه في يده، واستمر التصوير رغم الجرح الذي حصل له.

الممثل Viggo Mortensen – فيلم The Lord of the Rings: The Two Towers

فيجو موتننسين، قام بدور أراجون في الفيلم الشهير The Lord of The Rings، وفي هذا المشهد يظهر أراجون وهو يركل خوذة حديدية ويصرخ بعدها على فقد زملائه، ولكن الصرخة لها دوافع أخرى وهو كسره لاصبعين من قدمه عندما ركل الخوذة.
شكرا لتعليقك