pregnancy

أغلى 7 سيارات مصفحة تستخدمها صفوة المجتمع

أغلى 7 سيارات مصفحة تستخدمها صفوة المجتمع

كاديلاك اسكاليد إي أس في

كاديلاك اسكاليد إي أس في
تبدو من الخارج مثل أي سيارة رباعية الدفع، وتبدو من الداخل كسيارة فاخرة تتوفر فيها كل سبل الراحة، لكن هذا ليس كل شيء، فهذه السيارة لديها ميزة إضافية، ألا وهي قدرتها على التصدي لأغلب أنواع الرصاص لتبقي راكبها في آمان، بالطبع هذه الحماية لا تأتي بدون ثمن، فسعر هذه السيارة المصفحة 300 ألف دولار.

لكزس أل أس 640 أل

لكزس أل أس 640 أل
ركز صانعوا هذه السيارة على أمرين، الأمر الأول دمجها بمحيطها لأبعد مدى ممكن، فالناظر لهذه السيارة من الصعب عليه أن يتوقع أنها مصفحة، الأمر الثاني جعلها خفيفة الوزن وتزويدها بمحرك قوي يمكنها من الانطلاق بسرعات عالية لا تقدر عليها السيارات المصفحة في المعتاد، سعر هذه السيارة الرشيقة 300 ألف دولار.

بي أم دبليو 750 أل آي

بي أم دبليو 750 أل آي
بينما يركز غالبية صانعي السيارات المصفحة على حماية مالك السيارة بشكل خاص، ولا يولون عناية كافية لحماية السائق، فإن شركة بي أم دبليو تهتم بحماية كل من في السيارة من مالكها إلى سائقها، مظهر السيارة خادع من عدة نواحي، فمن الصعب الجزم بأنها مصفحة، وقادرة على السير بكفاءة عالية في الطرق الوعرة، سعر هذه السيارة حوالي 350 ألف دولار.

أودي إيه8 سيكيوريتي

أودي إيه8 سيكيوريتي
سيارة صنعت بعناية فائقة، وبأيدي خبراء مهرة، خضعت للعديد من الاختبارات للتأكد من قدرتها على التصدي لطلقات الأسلحة النارية القوية، سعرها 700 ألف دولار.

مرسيدس بنز أس جارد 600

مرسيدس بنز أس جارد 600
هذه السيارة الفاخرة صنعت للأشخاص المستعدين لإنفاق مليون دولار من أجل سلامتهم، تستطيع هذه السيارة المصفحة الصمود أمام قذيفة أر بي جي.

كومبات تي 98

كومبات تي 98
سيارة رباعية الدفع، وتعتبر فخر الصناعة الروسية في مجال السيارات المصفحة، أبوابها مصنوعة من الفولاذ، وزجاجها المضاد للرصاص من أقوي النوعيات، وهو قادر على الصمود أمام طلقات بندقيات القناصة، وحتى انفجار قذيفة أر بي جي، السيارة من الداخل مزودة بكل وسائل الرفاهية، تابلوه السيارة مطلي بالذهب، والمقاعد مغطاة بجلد الحوت، سعر السيارة 1.5 مليون دولار فقط لا غير.

كاديلاك وان

سيارات مصفحة
هي سيارة الرئيس الأمريكي، ويطلقون عليها اسم الوحش، وهي مضادة للرصاص من كافة الأنواع، وهي قادرة على توفير الحماية للرئيس الأمريكي من الهجمات الكيماوية والبيولوجية، ناهيك عن هجمات المتفجرات التقليدية، السيارة مزودة بأنظمة تشويش الكترونية غاية في التطور، ونظام متقدم لإطفاء الحرائق، وخزانات اكسجين احتياطية، بالإضافة إلى أنظمة سرية لا علم لنا بها، سعر السيارة 2 مليون دولار.

1 التعليقات:

انقر هنا لـ التعليقات
25 سبتمبر 2017 في 4:41 ص ×

لكل واحد عنده مشكله فى اى جهاز فى البيت ثلاجة ,غسالة ,سخان,تكييف , شركة الوكيل جروب عندهم مهندسين مختصصون فى صيانة الاجهزة المنزلية و عندهم قطع غيار اصلية وعندهم خصم 30 فى المية على الصيانة بمناسبة العام الجديد ,انا اتصل بيهم ردوا علي الكول سنتر وبلغت عن المشكله اللى عندي وفى نفس اليوم اتصل بيا المهندس المسؤل عن قسم الغسالات وسال عن المشكله اللى عندي وكانت المشكله فى العصر الغساله مش بتعصر وحدد معياد في نفس اليوم وجه وكان معه قطعه الغيار اللى فيها المشكله وفى خلال ساعة كان انتهى من صيانة الغسالة والحمدلله راجعت زي الاول
صيانة توشيبا
صيانة سيمنس
صيانةغسالات سيمنس
صيانة غسالات توشيبا
صيانة ثلاجات توشيبا
صيانةثلاجات سيمنس
صيانةسخانات سيمنس
رقم صيانة سيمنس
مبيعات يونيون اير
تكييف يونيون اير 1,5 حصان

Unknownيمكنك زيارة المدونة بسرعة عن طريق محرك البحث جوجل فقط اكتب في مربع البحث : مدون محترف . تسعدنا زيارتك دائما
الرد
avatar
admin
شكرا لتعليقك