pregnancy

أفلام الـ بوكس أوفيس للأسبوع الأول من يناير 2016

أفلام الـ بوكس أوفيس للأسبوع الأول من يناير 2016

أفلام الـ بوكس أوفيس للأسبوع الأول من يناير 2016

10. The Hunger Games: Mockingjay – Part 2

أفلام البوكس أوفيس
بعد 7 أسابيع في البوكس أوفيس وصل فيلم  The Hunger Games: Mockingjay – Part 2 إلى المركز العاشر.  والفيلم من بطولة جينفر لورنس وجوش هاتشرسون وليام هيمسوث. وقد جمع مجمل إيرادات وصلت إلى 274.19 مليون دولار. وحصل على تقييم 7.0 على موقع imdb.

9. Point Break

أفلام الـ بوكس أوفيس
أما في المرتبة التاسعة فقط جاء فيلم الأكشن الرياضي Point Break، والذي جمع في ثاني أسبوع له مجمل إيرادات وصلت إلى 22.40 مليون دولار، وحصل على تقييم 5.3 على موقع imdb.
الفيلم من بطولة إدغار راميريز، لوكا بريسي، راي وينستون

8. Concussion

أفلام الـ بوكس أوفيس
وتراجع فيلم الدراما والرياضة Concussion لويل سميث إلى المركز الثامن في ثاني أسبوع من عرضه في البوكس أوفيس، وقد جمع مجمل إيرادات وصلت إلى 25.27 مليون دولار، وحصل على تقييم 7.1 على موقع imdb.
الفيلم من بطولة ويل سميث، أليك بالدوين، ألبرت بروكس.

7. The Big Short

أفلام البوكس أوفيس
أما المرتبة السابعة فكانت من نصيب فيلم The Big Short، وهو فيلم درامي ومغامرة يروي قصة ثلاثة خبراء يتمكنوا من توقع الأزمة المالية في عام 2008 والاستفادة منها. وقد جمع الفيلم مجمل إيرادات وصلت إلى 33.06 مليون دولار في رابع أسبوع من عرضه، وحصل على تقييم 8.1 على موقع imdb.
الفيلم من بطولة كريستيان بايل، ستيف كاريل، ريان جوسلينج، براد بيت.

6. Joy

أفلام البوكس أوفيس
فيما تراجع فيلم  الدراما والكوميديا Joy إلى المركز السادس هذا الأسبوع، وقد حقق مجمل إيرادات وصلت إلى 38.52 مليون دولار في ثاني أسبوع من عرضه، وحصل على تقييم 6.7 على موقع imdb.
الفيلم من بطولة جينفر لورنس وبرادلي كوبر وروبرت دنيرو.

5. Alvin and the Chipmunks: The Road Chip

أفلام البوكس أوفيس
حافظ فيلم الأنيميشن Alvin and the Chipmunks: The Road Chip على ترتيبه في المركز الخامس في الـ بوكس أوفيس، بعدما جمع مجمل إيرادات وصلت إلى 67.65 مليون دولار في ثالث أسبوع من عرضه، وحصل على تقييم 3.9 على موقع imdb.
قام بالأداء الصوتي في الفيلم كل جيسون لونج، وماثيو جراي جابلر، وجيسي مكارتي.

4. Sisters

أفلام البوكس أوفيس
تراجع فيلم الكوميديا Sisters في المركز الرابع بعد ثالث أسبوع له في الـ بوكس أوفيس، محققاً مجمل إيرادات بلغت 62.88 مليون دولار، وتقييم 6.7 على موقع imdb.
الفيلم من بطولة آيمي بولر، تينا فاي، مايا رودولف.

3. The Hateful Eight

أفلام بوكس أوفيس
فيلم الدراما والكوميديا The Hateful Eight وصل إلى المركز الثالث في الـ بوكس أوفيس في ثاني أسبوع من عرضه، وقد حصل على إيرادات بلغت 29.05 مليون دولار، وعلى تقييم 8.1 على موقع imdb.
الفيلم من إخراج كوينتن تارانتينو، ومن بطولة صامويل جاكسون وكورت راسل وجينيفر جيسون لي وتيم روث ومايكل مادسن.

2. Daddy’s Home

أفلام البوكس أوفيس
حافظ فيلم الكوميديا Daddy’s Home على ترتيبه في المرتبة الثانية في الـ بوكس أوفيس، وقد حقق إيرادات وصلت إلى 93.89 مليون دولار في ثاني أسبوع من عرضه، وحصل على تقييم 6.5 على موقع imdb.
الفيلم من بطولة ويل فيريل ومارك والبرغ، ليندا كارديليني.

1. Star Wars: The Force Awakens

فيلم ستار وورز
الجزء السابع والأخير من سلسلة أفلام المغامرة والخيال “حرب النجوم”  والذي جاء بعنوان The Force Awakens، تربع على عرش الـ بوكس أوفيس بعد تحقيقه لرقم قياسي جديد في أسبوعه الثالث من عرضه، حيث حصل الفيلم على إيرادادت بلغت 90.24 مليون دولار هذا الأسبوع، ومجمل إيرادات وصلت إلى 742.21 مليون دولار، وإنه لم يسبق لأي فيلم أن وصل إلى هذا الرقم من الإيرادات في أسبوعه الثالث في البوكس أوفيس. وقد حصل الفيلم على تقييم 8.5 على موقع imdb.
الفيلم من بطولة هاريسون فورد وكاري فيشر ومارك هاميل.
شكرا لتعليقك