pregnancy

أفلام الـ بوكس أوفيس للأسبوع الثاني من يناير 2016

أفلام الـ بوكس أوفيس للأسبوع الثاني من يناير 2016

أفلام الـ بوكس أوفيس للأسبوع الثاني من يناير 2016


10. Concussion

أفلام الـ بوكس أوفيس
تراجع فيلم الدراما والرياضة Concussion لويل سميث إلى المركز العاشر في ثالث أسبوع من عرضه في البوكس أوفيس، وقد جمع مجمل إيرادات وصلت إلى 30.95 مليون دولار، وحصل على تقييم 7.1 على موقع imdb.
الفيلم من بطولة ويل سميث، أليك بالدوين، ألبرت بروكس.

9. Joy

أفلام البوكس أوفيس
كما تراجع أيضًا تراجع فيلم الدراما والكوميديا Joy إلى المركز التاسع هذا الأسبوع، وقد حقق مجمل إيرادات وصلت إلى 46.53 مليون دولار في ثالث أسبوع من عرضه، وحصل على تقييم 6.7 على موقع imdb.
الفيلم من بطولة جينفر لورنس وبرادلي كوبر وروبرت دنيرو.

8. Alvin and the Chipmunks: The Road Chip

أفلام البوكس أوفيس
وصل فيلم الأنيميشن Alvin and the Chipmunks: The Road Chip إلى المركز الثامن في الـ بوكس أوفيس، بعدما جمع مجمل إيرادات وصلت إلى 75.81 مليون دولار في رابع أسبوع من عرضه، وحصل على تقييم 4.0 على موقع imdb.
قام بالأداء الصوتي في الفيلم كل من جيسون لونج، وماثيو جراي جابلر، وجيسي مكارتي.

7. The Big Short

أفلام البوكس أوفيس
المرتبة السابعة فكانت من نصيب فيلم The Big Short، وهو فيلم درامي ومغامرة يروي قصة ثلاثة خبراء يتمكنوا من توقع الأزمة المالية في عام 2008 والاستفادة منها. وقد جمع الفيلم مجمل إيرادات وصلت إلى 42.72 مليون دولار في خامس أسبوع من عرضه، وحصل على تقييم 8.0 على موقع imdb.
الفيلم من بطولة كريستيان بايل، ستيف كاريل، ريان جوسلينج، براد بيت.

6.The Hateful Eight

أفلام بوكس أوفيس
فيلم الدراما والكوميديا The Hateful Eight تراجع إلى المركز السادس في الـ بوكس أوفيس في ثالث أسبوع من عرضه، وقد حصل على إيرادات بلغت 41.53 مليون دولار، وعلى تقييم 8.1 على موقع imdb.
الفيلم من إخراج كوينتن تارانتينو، ومن بطولة صامويل جاكسون وكورت راسل وجينيفر جيسون لي وتيم روث ومايكل مادسن.

5. Sisters

أفلام البوكس أوفيس
تراجع فيلم الكوميديا Sisters إلى المركز الخامس بعد رابع أسبوع له في الـ بوكس أوفيس، محققاً مجمل إيرادات بلغت 74.90 مليون دولار، وتقييم 6.5 على موقع imdb.
الفيلم من بطولة آيمي بولر، تينا فاي، مايا رودولف.

4. The Forest

أفلام بوكس أوفيس
في المركز الرابع فقد جاء فيلم الرعب The Forest، والذي نجح في جمع ايرادات وصلت إلى 12.74 مليون دولار في أول أسبوع من عرضه، وحصل على تقييم 5.4 على موقع imdb.
الفيلم من بطولة كل من ناتالي دورمر وإيون ماكين وستيفاني فوجت.

3. Daddy’s Home

أفلام البوكس أوفيس
وصل فيلم الكوميديا Daddy’s Home إلى المركز الثالث في الـ بوكس أوفيس بعد ثالث أسبوع من عرضه، وقد حقق مجمل يرادات وصلت إلى 116.33 مليون دولار، وحصل على تقييم 6.5 على موقع imdb.
الفيلم من بطولة ويل فيريل ومارك والبرغ، ليندا كارديليني.

2.  The Revenant

أفلام بوكس أوفيس The Revenant
وصل فيلم المغامرة والدراما The Revenant إلى المركز الثاني بعد ثلاثة أسابيع من عرضه في البوكس أوفيس. رغم أن الحظ كان حليفاً لبطل الفيلم ليناردو دي كابريو في حفل جوائز جولدن جلوب هذا العام، والتي انتهت بفوزه كأفضل ممثل في فيلم درامي، إلا أن الجماهير كان لهم رأي آخر فيما يتعلق بايرادات الفيلم في البوكس أوفيس، فقد جمع الفيلم هذا الأسبوع 39.83 مليون دولار، ووصل إلى مجمل ايرادات بلغت 41.38 مليون دولار. وحصل على تقييم 8.3 على موقع imdb.
الفيلم من بطولة  ليناردو دي كابريو وتوم هاردي ودومنال جليسون وويل بولتر.

1. Star Wars: The Force Awakens

فيلم ستار وورز
الجزء السابع والأخير من سلسلة أفلام المغامرة والخيال “حرب النجوم”  والذي جاء بعنوان The Force Awakens، تربع على عرش الـ بوكس أوفيس بعد تحقيقه لرقم قياسي جديد في أسبوعه الرابع من عرضه، حيث حصل الفيلم على إيرادادت بلغت 42.35 مليون دولار هذا الأسبوع، ومجمل إيرادات وصلت إلى 812.73 مليون دولار، ولم يسبق لأي فيلم أن وصل إلى هذا الرقم من الإيرادات في أسبوعه الرابع في البوكس أوفيس. وقد حصل الفيلم على تقييم 8.5 على موقع imdb.
الفيلم من بطولة هاريسون فورد وكاري فيشر ومارك هاميل.
شكرا لتعليقك