pregnancy

أكثر الأشياء التي يبحث عنها العرب في جوجل

أكثر الأشياء التي يبحث عنها العرب في جوجل

أكثر الأشياء التي يبحث عنها العرب في جوجل منذ سنوات


برنامج الغناء MBC the Voice

التي يبحث عنها العرب
برنامج the Voice يعرض المواهب الصوتية الموجودة في الشرق الأوسط، حيث يقوم المتسابقين بالغناء أمام لجنة التحكيم المتكونة من اربعة مدربين، ليتم في النهاية إنتقاء أجمل الأصوات من بين جميع المشاركين في المسابقة.

مسلسل Vampire Diaries

 يبحث عنها العرب
مسلسل Vampire Diaries يعرض قصة حول مصاصي الدماء، وهذا المسلسل يحتوي على مشاهد كثيرة من العنف قد يفضلها الكثير من محبي الإثارة والأكشن ولكن ينصح بعدم مشاهدة الأطفال لمثل هذه المسلسلات لانها قد تؤثر عليهم خلال نومهم برؤية الكوابيس.

فرقة الغناء One Direction

التي يبحث عنها العرب
فرقة الغناء One Direction هي فرقة إنجليزية مكونة من أربع شباب حاليًا، وتتألف الفرقة من نيال حوران، ليام باين، هاري ستايلز، لويس توملينسون، وسابقا، زين مالك حتى رحيله من الفرقة يوم 25 مارس 2015.

المسلسلات التركية

التي يبحث عنها العرب
يعد مسلسل مهند ونور مهد الدراما التركية في الشرق الأوسط الذي عرض قصة حبهما. بدأت الدراما التركية للسيطرة على الشاشة لتحل محل المسلسلات المصرية والعربية وأصبحت من أشد المنافسين لها.

الدراما الكورية وأغاني البوب

التي يبحث عنها العرب
الدراما الكورية هي من أشد المنافسين للدراما التركية حيث يحتلان تقريبًا نفس المرتبة من الاهتمامات والمشاهدات.

Samsung Note 5 vs I Phone S6

يبحث عنها العرب
أحدثت آخر إصدارات شركتي سامسونج وأيفون من الهواتف النقالة ضجة كبيرة على الشبكة العنكبوتية مما أوجد الكثير من الفضول لدى الكثيرين للبحث عن الهواتف لرؤية ما هي هذه الهواتف وماهي مميزاتها والتطويرات الجديدة عن الهواتف السابقة.

ترجمة جوجل

 يبحث عنها العرب
يعاني الكثير من العرب ضعف اللغة الإنجليزية وهذا هو السبب في اعتمادهم بشكل كبير على ترجمة جوجل لإستكمال أعمالهم، على الرغم من أنه يوفر نصف الترجمة سيئة.

الهجرة إلى أوروبا

يبحث عنها العرب
بعد أزمة الشرق الأوسط هرب الكثير إلى أوروبا. وبدأت فكرة الهجرة تسيطر على أذهان العرب بغض النظر عن سنهم خصوصًا أن الدول الأوروبية تستقبل المهاجرين.

مسلسلات الأنمي المجانية

 يبحث عنها العرب
يفضل الكثير من العرب مسلسلات الأنمي اليابانية، وذلك بشكل أساسي لأنها تعرض قصصًا جميلة تضيف المتعة والتسلية لنفوس الناس مثل ناروتو وكونان وغيرهم.

الكلاسيكو

العرب على جوجل
الكلاسيكو، هي المباراة الأهم في كرة القدم من وجهة نظر الكثيرين، حيث تجمع ناديين سيطرى على البطولات الأوروبية والدولية وهما ريال مدريد وبرشلونة، لذلك ليس من الغريب أن نجد الكلاسيكو ضمن عمليات البحث الأكبر.

شكرا لتعليقك