pregnancy

الان اصنع تطبيقات على وينوز 10 بدون ان تتعلم البرمجة

برمجة تطبيقات ويندوز 10 بدون برمجة


windowstore
تواصل مايكروسوفت البحث عن طرق تسهل المهمة أمام المطورين لإنشاء تطبيقات ويندوز ونشرها على المتجر، وتعرف جيداً أن التطبيقات هي سر نجاح نظام التشغيل، وفي هذا المسعى قدمت تحديث لـ App Studio يتيح إنشاء التطبيقات من المتصفح مباشرة وبدون أية برمجة.
سابقاً كان لدى مايكروسوفت أداة تتيح تحويل تطبيقات أندرويد و iOS إلى تطبيقات ويندوز. وبعدها أنشأت نظام التطبيقات الشاملة Universal app الذي يسمح للتطبيق بأن يعمل على أكثر من جهاز.
لكن الآن مع App Studio يمكنك إنشاء ونشر التطبيقات من المتصفح بدون الحاجة لتنصيب فيجوال ستديو أو كتابة سطور برمجية طويلة.
مع أنك لن تحتاج لاستخدام لغات برمجة مع App Studio لكن لا تتوقع أن تحصل على تجربة مستخدم رائعة أو مؤثرات بصرية جميلة. لكن يمكنك استخدام بعض القوالب الأساسية والتطبيقات ذات الوظائف الأكثر شهرة.
يمكنك استخدام واجهات برمجية لخدمات شهيرة مثل يوتيوب و فليكر وبينغ وفيس بوك وتويتر وانستغرام وحتى دفق RSS لعرضها ضمن التطبيقات. وحتى يمكنك إدراج بعض صفحات HTML لكن بدون الحاجة للبرمجة وكتابة الشيفرات.
لا تتوقع استخدام App Studio لإنشاء تطبيقات وألعاب قوية تربح من خلالها أو تكون بمثابة عمل خاص بك. لكن يمكنك استخدامها لإنشاء تطبيقات بسيطة أو شخصية والأهم أنها شاملة يعني تعمل على هواتف ويندوز ولوحيات ويندوز وأجهزة الكمبيوتر والحواسب المحمولة وغيرها.

1 التعليقات:

انقر هنا لـ التعليقات
4 أغسطس 2019 في 2:51 ص ×

اذا كنت تبحث عن شركة برمجة تطبيقات احترافية، نحن في مؤسسة مساندة نقوم بتقديم خدمات تصميم تطبيقات الجوال عن طريق محترفين في ذلك المجال، نقوم بإنشاء كافة انواع تطبيقات الهاتف بمميزات متعددة حيث نقوم بتصميم تطبيق للايفون و عمل تطبيق اندرويد
https://mosandah.com.sa/ar/mobile-applications/

Mosandahيمكنك زيارة المدونة بسرعة عن طريق محرك البحث جوجل فقط اكتب في مربع البحث : مدون محترف . تسعدنا زيارتك دائما
الرد
avatar
admin
شكرا لتعليقك