pregnancy

تصوير بالكاميرتين معا.. تعديل الصور .. لياقة تطبيقات لاتستغني عنها في هاتفك الذكي



ما زالت تطبيقات السوشيال ميديا والاتصالات تسيطر على المتاجر الخاصة بالهواتف الذكية، فما زال الفيسبوك يحتل الرقم 1 في عالم التطبيقات، فيما تلاحقه تطبيقات الواتس آب والفايبر والانستاغرام الشهير .


تطبيقات الصور ..

Reflexion
أطلقت شركة OnePlus  المنافس الجديد لجميع شركات الهواتف الذكية، Reflexion، أول تطبيقاتها للهواتف الذكية والتي تدعم نظامي الاندرويد والاي او اس

تطبيق Reflexion هو أول تطبيق للشركة ييساعد على التقاط الصور بطريقة مبتكرة، ويستخدم التطبيق عدة تقنيات وامكانيات لم تتوافر في تطبيقات التصوير الأخرى .

وعن آلية عمل التطبيق، فان التصوير يكون عن طريق الكاميرا الأمامية والخلفية في الوقت نفسه ليعرض صورتك وصورة ما تشاهده في نفس الصورة .

لتحميل التطبيق Reflexion

 





تطبيق Reflexion



Google Photos
واستمرارا لأخبار التطبيقات الخاصة بالصور، أطلقت  الشركة العملاقة جوجل تحديث جديد لتطبيقها Google Photos الذي وصل عدد مستخدميه النشطين لأكثر من 100 مليون مستخدم شهريا.

وفي تفاصيل التحديث، فقد أضافت العملاقة جوجل خاصية إخفاء الوجوه في الصور التي تختارها، ووضع دائرة سوداء على وجوههم، ويستطيع المستخدم ازالة الدوائر في أية لحظة .

تحميل التحديث Google Photos





Photoshop Fix
أطلقت شركة أدوبي تطبيقها المجاني بداية شهر أكتوبر، وخلال أقل من شهر واحد أصبح التطبيق من أفضل التطبيقات العالمية لتعديل الصور واضافة التأثيرات المذهلة لبرنامج الفوتوشوب وبشكل مجّاني

البرنامج توفّر لمستخدمي الأي او اس فيما ما زال مستخدمي الأندرويد بإنتظار الشركة لإطلاقه .

تحميل Photoshop Fix
ولمستخدمي الأندرويد نعرض تطبيق شبيه للفوتوشوب فيكس Adobe Photoshop Mix




تطبيقات للياقة البدنية
يعاني الكثيرون من السمنة، ومجرّد التفكير بإنقاص الوزن يرد للذهن الصالات الرياضية، هنا نستعرض أفضل 5 تطبيقات لانقاص الوزن دون أية صالات رياضية ودون أية تكلفة عالية

Zombies Run
تطبيق Zombies Run هو تطبيق تحفيزي يعمل على تحفيز الجسم صوتيا، فبمجرد تشغيل التطبيق يعمل على تحفيز الجسم على المشي و الركض مستخدما حيلة الزومبي أو الهروب من الزومبي "الجثة المتحركة".

للتحميل Zombies Run


 


Superhero Workout

التطبيق الأول الذي يساعدك على استعادة رشاقتك وخلال 7 دقائق فقط، فهو التطبيق الأول الذي يحسب لك السعرات الحراري وبناء عليها يقدّم لك مجموعة من التمارين البسيطة التي ستقوم بتنفيذها خلال أقل من 7 دقائق.

للتحميل Superhero Workout


 







N exercise
التطبيق الذي سماه البعض 2in1 ، لأنه التطبيق الوحيد الذي  يجمع بين اللياقة والرشاقة من جهة و العلاقات الاجتماعية من جهة اخرى.

في التطبيق الذي يمكنك من انشاء حساب خاص عليه ، تستطيع البحث عن أصدقاء للتشجيع على المحافظة على الرشاقة أو انقاص الوزن حسب الشخص المستخدم

للتحميل  N exercise




أفضل الألعاب المضافة مؤخرا,,

RAD Boarding
لعبة السباق الذي لا ينتهي، والتي أصدرتها شركة Noodlecake Studios الكندية الأصل، والتي تعتمد على أسلوب لعبة السب واي SUBWAY الشهيرة، مثل جمع النقاط والحصول على قوى خارقة .

لتحميل اللعبة RAD Boarding




البحث عن الكلمات للمثقّفين
وللمثقّفين أو دارسي اللغة الانجليزية، ما زالت لعبة البحث عن الكلمات تتقدم في الترند العالمي للتطبيقات عبر الاندرويد .

اللعبة التي وصل عدد مستخدميها الملايين ما زالت محط أنظار المثقفين والعباقرة ومحبي اللغة الانجليزية، والتي تضفي نوعا من التشويق والبحث وذلك بعد اضافة مستويات جديدة للعبة .

للتحميل Word search



شكرا لتعليقك