pregnancy

ترتيب الأفلام في شباك التذاكر الأمريكي لنهاية الأسبوع

مازالت سنة 2015 السينمائية تبحث عن كلمة السر التي ستعيدها إلى طريق النجاح بعد شهر أكتوبر هو الأسوأ منذ عام 2007، وبالتالي أسوأ شهر في شباك التذاكر الأمريكي وعالم الأفلام في 2015 بأكملها، لكن سريعاً ما تمكّن شهر نوفمبر من معالجة الموضوع وتقديم دفعة إضافيّة لهذه السنة التي ستحطم جميع الأرقام القياسية في سياق عرض الأفلام حول جميع أنحاء العالم.
مبدأياً حققت الأفلام العشرة الأولى بعد نهاية الأسبوع الأخير إيرادات مجتمعة قدرها (153 مليون دولار) تقريباً وهذا تحسّن كبير من الأسبوع الفائت بلغت نسبة زيادته تقريباً 147% والأمر يشمل أيضاً تفوّق هذا الأسبوع من شهر نوفمبر على نظيره من السنة الماضية بنسبة 6%، وكان ذلك بشكل رئيسي بسبب الأفلام الجديدة التي بدأ عرضها في الأيام القليلة الماضية.
تدلّ البداية القويّة لشهر نوفمبر على منافسة شرسة ستأتي في الأسابيع السينمائية القادمة، وخاصةً مع عدد الأعمال الهائلة التي سيتم عرضها في هذه الأيام أيضاً، ولكن قبل ذلك لنتعرّف على ترتيب الأفلام في شباك التذاكر الأمريكي بعد أسبوع شهد عودة سمات 2015 لها، وهي تحقيق الإيرادات الكبيرة وتحطيم الأرقام القياسية:

المرتبة العاشرة – Paranormal Activity: The Ghost Dimension

paranormalposter
تراجع فيلم الرعب هذا من المرتبة السابعة إلى الأخيرة في هذا الأسبوع، وفي الواقع تمكّن من الصمود في شباك التذاكر الأمريكي حتى أسبوعه الثالث بسبب الأسبوع الفائت السيئ في سوق الأفلام الأمريكية، وحقق في أيام عرضه الأخيرة (1.65 مليون دولار) جعلت من إيراداته الكليّة حوالي (16 مليون دولار) ليكون بذلك أفشل أفلام السلسلة ومع ذلك أكبرها ميزانية، لذا من المحتمل أن يكون آخر مداخلة للسلسلة في عالم الرعب.

***************************

المرتبة التاسعة – The Intern

The-Intern
عاد هذا الفيلم إلى ترتيب الأفلام العشرة بعد مغادرته لها الأسبوع الفائت، وتمكّن حتى من احتلال المركز التاسع بعد تحقيقه لإيرادات جيّدة بالنسبة لأسبوع عرضه السابع بلغت (1.8 مليون دولار)، وبذلك يكون الفيلم قد تمكّن من جميع أكثر من (70 مليون دولار) عبر فترة عرضه السينمائية الأمريكية، بالإضافة إلى النقد الإيجابي الذي ساهم بشكل مباشر في الترويج لهذه الكوميديا.

***************************

المرتبة الثامنة – The Last Witch Hunter

fin07_lwh_1sht_throne_modern_trim
ما زال هذا الفيلم يعاني في سياق تحقيق الإيرادات، حيث لم يكن أسبوعه الثالث مختلفاً عن أسابيعه السابقة السيئة، تمكّن من خلاله تحقيق (2.6 مليون دولار) لتقترب بذلك إيراداته الكليّة أكثر فأكثر من الـ (25 مليون دولار) والتي قد يتمكّن من تجاوزها في الأسابيع القادمة، لكن مع ذلك لن يكون الأمر كافي بالنظر لميزانية الفيلم الكبيرة والنقد السلبيّ الذي تلقاه منذ لحظة عرضه السينمائي.

***************************

المرتبة السابعة – Burnt

Burnt_Poster2_FINAL2
تراجع فيلم برادلي كوبر الجديد من المركز السادس إلى السابع، بعد خيبة جديدة تلت أسبوعه الافتتاحي، ليحقق في أسبوع عرضه الثاني إيرادات قدرها (3 مليون دولار) رافعاً بها أرقامه إلى (10 مليون دولار) من سوق الأفلام الأمريكية، وهو مقدار يساوي تقريباً نصف ميزانية الفيلم، قد تصمد الكوميديا الدراميّة هذه لأسبوع آخر في شباك التذاكر الأمريكي، ولكن لا أكثر من ذلك.

***************************

المرتبة السادسة – Hotel Transylvania 2

101872_A_HT2_1SHT_TSR_13_R3.indd
بستمر هذا الفيلم في تحقيق الإيرادات الجيّدة، وكأنه يأبى مغادرة شباك التذاكر الأمريكي بالرغم من تراجعه مرتبتين عن الأسبوع الفائت، إلا أن أجدد أسابيع عرضه السينمائية جنت عليه إيرادات قدرها (3.5 مليون دولار) مما يجعل إيرادات الفيلم الكليّة تتجاوز الـ (160 مليون دولار) وذلك بعد 7 أسابيع كاملة من تاريخ افتتاحه السينمائي.

***************************

المرتبة الخامسة – Bridges of Spies

Download
يتابع هذا الفيلم في تحقيق الإيرادات الخفيفة ولكن المستقرّة على نحو ما خلال رحلته في شباك التذاكر الأمريكي، ليحتلّ أجدد أفلام الثنائي سبيلبرغ وهانكس المركز الخامس بعد 4 أسابيع من أول أيّام عرضه، مضيفاً فيه (6 مليون دولار) إلى مجموع اقترب من الـ (55 مليون دولار) مع بعض الإشاعات حول حظوظ هذا الفيلم الكبيرة في عالم جوائز الأوسكار العام المقبل.

***************************

المرتبة الرابعة – Goosebumps

goosebumps_ver3_xlg
تراجع أجدد أفلام جاك بلاك قليلاً إلى الوراء بعدما كان في المركز الثاني في الأسبوع الفائت، ليتمركز في أجدد أسابيع عرضه السينمائي في المرتبة الرابعة، وهو أمر جيّد بالنظر لأفلام المراكز الأولى وأيضاً قدرات الفيلم التي لم تتمكّن من جذب العديد من المشاهدين، ليحقق في أسبوع عرضه الرابع (6.9 مليون دولار) رافعاً بذلك مقدار إيراداته الكليّة إلى (66 مليون دولار) جيّدة، وقابلة أيضاً للزيادة في الأسابيع القادمة.

***************************

المرتبة الثالثة – The Martian

The Martian movie poster
فيلم آخر مُرشّح فوق العادة لنيل كميّة كبيرة من ترشيحات جوائز الأوسكار العام القادم، وهو أهم الأعمال السينمائية التي تم عرضها في الفترة الأخيرة وانجحها، حيث تمكّن في أسبوع عرضه السادس من تحقيق (10 مليون دولار) في شباك التذاكر الأمريكي والمحافظة على المركز الثالث متوفقاً على جميع الأفلام القديمة، ليصبح الفيلم قريباً جداً من حاجز الـ (200 مليون دولار) في سوق الأفلام الأمريكية ومن الـ (460 مليون دولار) إذا أضفنا ارقام أسواق الأفلام العالميّة الأخرى.

***************************

المرتبة الثانية – The Peanuts Movie

Peanuts-movie-poster
دخل فيلم الرسوم المتحركة هذا مباشرةً إلى المركز الثاني بعد افتتاح جيّد جداً حقق من خلاله (45 مليون دولار) في مواجهته لميزانية قُدّرت بـ (99 مليون دولار)، ونال أيضاً كميّة نقد إيجابي جيدة جداً ترجّح جودته العاليّة، وكان من الامكان أن يحتلّ المركز الأول لولا منافسه الكبير الآخر.
لدى هذا الفيلم فرصة في تحقيق إيرادات جيّدة ولكن لوقت قصير، فحين بلغت نسبة العائلات من مشاهدي هذا الفيلم تقريب الـ 70% قد يلتفت الكثير منهم إلى فيلم بيكسار القادم والمخطط عرضه بعد أسبوعين من الآن، لذلك لديه هذه الفترة قبل أن تضيق أبواب المنافسة على هذا الفيلم.

***************************

المرتبة الأولى – Spectre

Main-1-a_AW_Spectre

نصل الآن كالعادة إلى صاحب المركز الأول، فيلم بوند الأكبر ميزانية ولكن على ما يبدو لن يكون الأنجح وذلك من أسبوع عرضه الأول، فبالرغم من احتلاله للمركز الأول في شباك التذاكر الأمريكي بالإضافة إلى العديد من أسواق الأفلام العالميّة (رقم قياسي في المملكة المتحدة) إلّا أنه ثاني أكبر افتتاح لفيلم بوند بعد Skyfall واهم من ذلك نال الكثير من النقد السلبيّ، الذي سيأثر مباشرةً في مسيرة هذا الفيلم.
حقق Spectre في أيام عرضه الافتتاحية في شباك التذاكر الأمريكي (73 مليون دولار)، أمر سيمنعه من المنافسة على مركز بين أنجح أفلام 2015 بالرغم من الكلام الكبير والتوقعات التي حامت حوله، إلا أن جودة الفيلم بالمرتبة الأولى هي السبب المباشر الذي يعيق الفيلم من التحليق عالياً في الإيرادات، سيحقق الفيلم نجاحاً جيّداً ولكنه لن يكون من أنجح أفلام 2015.


***************************

1 التعليقات:

انقر هنا لـ التعليقات
10 يوليو 2017 في 8:43 ص ×

شركة نقل اثاث بالدمام من الشركات التي تمكنك من نقل اثاث الفنادق والشركات والمكاتب الكبيرة حيث أن الشركة يعمل فيها طاقم فني ذو مستوى عالي من الخبرة .
نصيحة من شركة نقل الاثاث بالدمام لكل العملاء عندما تتخذ الخطوة الأولي لنقل الأثاث يجب أن تبتعد عن العمالة الغير مدربة جيدة وأيضا التي لا يتواجد لديها الإمكانيات العالية لعملية النقل ولا تخاف عبئ التكاليف حيث أنه في حالة مقارنتها مع المخاطر التي يتعرض لها الأثاث سوف تحقق مكسب حقيقي لو تم استخدام أحدي شركات نقل الأثاث والأفضل هنا هي شركة فرسان النيل .
- تعمل الشركة على تعيين العمالة والفنيين المتواجدين فيها بعد عدد كبير من الاختبارات سواء النظرية أو العملية .
- تقوم الشركة بتدريب العمالة لديها على أحدث أنواع الأجهزة حتي تسهل عملية رفع مستوى الجودة .
شركة نقل عفش
- عملية نقل العفش تحتاج إلى فك وتركيب ومن خلال شركة نقل عفش بالدمام سوف يتم توفير المعدات اللازمة .
- تقوم شركة فرسان النيل بفك وتركيب كل أنواع الغرف " غرف النوم ، الأطفال " .
- تقوم الشركة بفك وتركيب غرف المكاتب ومكتباتها .
- تقوم الشركة بفك وتركيب المطابخ الخشب وأيضا الالومنتال .
- توفر الشركة خدمة فك وتركيب التابلوهات الأثرية دون إحداث أي ضرر عليها .
- تقوم شركة نقل عفش بنوع خر من الخدمات منها تغليف العفش والأجهزة الكهربائية.
شركة تخزين اثاث
- إن عملية البحث عن مخازن ذات جودة عالية وخالية من الرطوبة ومعزولة تماما من درجات الحرارة لا يمكن أن يوجد بسهولة .
- من خلال شركة تخزين اثاث بالدمام سوف يصلك عدد كبير من السيارات حتى تقوم بنقل أي عدد من المفروشات والأثاث الراغب في حفظة لفترات طويلة.
- كل ما تطلبه الشركة من العميل للحصول على الخدمة التواصل مع الشركة وتسجيل البيانات .
لمزيد من خدماتنا
شركة نقل اثاث بالقطيف
شركة نقل عفش بالجبيل
شركة نقل اثاث بالخبر

Unknownيمكنك زيارة المدونة بسرعة عن طريق محرك البحث جوجل فقط اكتب في مربع البحث : مدون محترف . تسعدنا زيارتك دائما
الرد
avatar
admin
شكرا لتعليقك