pregnancy

أسهل طريقة لزيادة عدد متابعين الفيس بوك 2015


هذا هو الجزء الاخير من الشرح 
اذا كانت هذه زيارتك الاولى 
تفضل على الرابط التالي


http://goo.gl/nm5N0C



كيفية زيادة عدد النقاط التي تملكها في موقع أدد مي فاست
 ( Add me fast )
عليك أولا ً أن تدخل على حساب الفيسبوك الذي أنشأته و الذي تزمع أن تعمل به على هذا الموقع .
بالصفحة الرئيسية لموقع أدد مي فاست ( Add me fast ) و تحت تبويب ( Free points ) نجد الكثير من الطرق للحصول على نقاط بالمجان ( لنكن صرحاء تحتاج لبعض المجهود و العمل ) .


فمثلا ً : أول إختيار ( Facebook like ) نحصل على النقاط المجانية منه من خلال النقر على زر ( أعجبني ) في صفحات الغير و التي يقدمها لنا هذا الموقع .
فبعد الضغط علي ( Facebook like ) تظهر لنا هذه الصفحة و بها في السطر الأول هو عدد النقاط التي ستحصل عليها مقابل عملك إعجاب لهذه الصفحة وهي كما ظاهر 7 نقاط .


* يمكنك تجاوز هذا العرض بالنقر على زر ( Skip ) و ذلك لأن النقاط الذي به أقل من عدد النقاط التي تزمع إعطاؤها للآخرين الذين تود أن يعجبوا بصفحتك , فالموضوع عبارة عن مقايضة و أنت لا تريد الخروج منها بخسارة , فلو حددت أن ثمن نقر الإعجاب بصفحتك هو ( ثماني نقاط ) فأقل شيء لنقر الإعجاب بصفحات الآخرين هو ( ثماني نقاط أو أكثر ) .
لكنك إذا قبلت العرض فسوف تخرج نافذة منبثقة بها إحدى الصفحات المطلوب نقر زر الإعجاب بها .




عند النقر على زر أعجبني إنتظر ثلاث أو أربع ثواني حتى يثبت العداد زيادة أعداد النقرات نقرة , قبل أن تغلق إطار النافذة المنبثقة بنفسك و سبب ذلك حتى لا يسمح البرنامج لبرامج خاصة بالعمل عليه , فهو يريد أشخاص حقيقيين يقومون بالعمل .
سوف يظهر لنا الموقع عند تمام و نجاح عملية الإعجاب حصولنا على النقاط السبع , و سوف نجد أن رصيدنا الإجمالي قد إرتفع بمقدار سبع نقاط .



 * أحب أن أقول هنا أنه من خلال تجربتي لهذا الموقع وجدت أن على تجنب النقر الكثير لزر الإعجاب بالصفحات لثقل وطأته على حسابي و أن الأفضل هو نقر زر الإعجاب بالمنشورات لبساطته و عدم إحداثه أي تأثيرات سلبية على حساب الفيسبوك .
* أيضا ً وجدت أنه أيضا ً من أفضل الخيارات ( Facebook Followers ) أي أنك هنا تتابع أشخاصا ً آخرين مقابل نقاط .



و السر في هذه الخطة أن كل من تتابعه يظهر عندك في صفحة بروفايلك في قسم الأصدقاء , فإذا وجدت عنده عدد كبير من الأصدقاء أو التابعين ( مثلا ً 10000 متابع ) يمكنك أن ترسل له طلب صداقة فإن وافق فهو بذلك قد فتح لك بابا ً إلى كافة أصدقائه و متابعيه لكي تصل إليهم , و لكن حتى إذا لم يوافق يمكن أيضا ً الوصول إلى أصدقائه و متابعيه من خلال ( التطفل ) على منشوراته و التعليق عليها و بهذا ( الركوب على كتف العملاق ) تصل بذكاء إلى هذا الكم الكبير من الناس بدون تعب ! سوف نشرح كيفية إستغلال هذه الخاصية فيما بعد ...
- يمكنك أيضا ً الإعجاب بفيديوهات موضوعة على موقع يوتيوب , لكن بالقطع يجب أن يكون لديك حساب بجوجل أو بريد ( g-mail ) لكي تحصل على هذه الميزة حيث يكون لديك قناة يوتيوب .








الأفضل من هذا هو مشاهدة مقاطع اليوتيوب ! فهي لا تحتاج إلى أي حساب في أي موقع إجتماعي و بالتالي يمكنك الدخول إليها مباشرة خلال القائمة 








- سوف تشاهد أحد فيديوهات اليوتيوب لمدة ثلاثين ثانية نظير بعض النقاط









- عندما ينتهي العداد من العد تظهر نافذة تطلب منك نقر صورتين لكي يصبح وضعهما صحيحا ً للنظر الآدمي .





- بعد النقر على زر ( Submit ) تحصل على النقاط المرصودة لهذه المشاهدة .




* بتكرار هذه العملية أكثر حتى تصل إلى خمسين ( 50 ) نقرة على كافة خدمات الموقع تحصل على نقاط هدية ( 200 نقطة ) من الموقع إليك كعامل كادح !
و يمكنك معرفة كم عدد النقرات التي قمت بها من خلال تبويب ( Daily Bonus ) , فإذا وجدت أنك قد قمت بالخمسين نقرة أو خمسين عملية على هذا الموقع خلال 24 ساعة فسوف تستحق هذه النقاط الكثيرة كمكافأة لك على نشاطك و إجتهادك .





لكن عليك أن تنقر زر ( Get daily Bonus ) لكي تحصل على هذه النقاط !




* و أخيرا ً يمكنك الحصول بسهولة على النقاط من خلال التصفح الآلي الخاص بتبويب Website Hits ) ) الموجود أسفل شريط المهام .




- فبالنقر على هذا الإختيار ( Website Hits ) يمكنك ترك الصفحة مفتوحة و يجعلك برنامج الموقع تتصفح المواقع و تكسب النقاط كل 20 ثانية .. لكنها في الغالب نقاط قليلة حيث تعطى نقطة واحدة لزيارة الموقع .. هناك بالقطع زيارات تعطي أكثر لكنها قليلة العدد , المهم إذا تركت الصفحة تعمل على التصفح الآلي سوف تكسب في الغالب ما بين ( 30 : 40 نقطة ) و هذا عن تجربة .






* يمكنك التصفح الآلي كل ست ساعات فهذا الموقع مشهور و مطلوب جدا ً لكن التصفح الآلي لا يعطي الموقع عليه نقاط المكافأة التي أخبرنا عنها , و إنما يعطي على المجهود البشري في العمل على موقع ( Add me fast ) .
معلومة أخيرة :
كافة المواقع تعمل بنفس النظام و بنفس الأسلوب فلن تجد إختلافات كبيرة , و الأمر متروك لذكائك لكي تسجل و تعمل على كافة هذه المواقع المفيدة لزيادة أعداد المعجبين والمتابعين لصفحاتك أو لحساباتك المختلفة .
و ننصح بالإشتراك في بعض مواقع التواصل الإجتماعية الأخرى ( التى ربما لم تسمع عنها مطلقا ً ) بهدف إعطائك أدوات للحصول على المزيد من النقاط بدون إرهاق حساباتك في تويتر أو فيسبوك أو خلافه .

أنصح بوضع هذه الصفحة في مفضلة متصفحكم أو عمل بوكمارك لهذه الصفحة بحيث يسهل عليكم إستدعاؤها للدخول إلى كافة هذه المواقع حيث تعمل هذه الصفحة كفهرس لكافة المواقع التي قمتم بالإشتراك بها .
شكرا لتعليقك