pregnancy

فيديو وصور تشيع جثمان الفنانة رنده مرعشلي

توفيت الفنانة السورية رندة مرعشلي يوم أمس بعد صراع طويل مع المرض، عن عمر يناهز 42 عاماً، وتم تشييع جثمانها اليوم من المستشفى الايطالي في دمشاشق حيث كانت تتلقى العلاج. 
وانتشرت عدة فيديوهات وصور لتشييع جثمان الفنانة مرعشلي، وقد حضر الجنازة عدداً من الفنانين السوريين، وظهرت صوراً عديدة لابنتها الكبرى وهي أيضاً ممثلة "هيا مرعشلي" ولاقت الصور نقداً كبيراً حيث ظن البعض أنها لم تظهر أي مشاعر ولم تكترث لوفاة والدتها. 
وفاة راندة مرعشلي بعد صراع طويل مع السرطان
الجدير بالذكر أن هيا مرعشلي عاشت مع جدتها طيلة حياتها ولم تمضي وقتاً طويلاً مع والدتها الأمر الذي يفسر عدم تعلقها الكبير بها، ومع ذلك لا يمكن الجزم بأن هيا لم تكن حزينة على فراق والدتها، ربما هي مصدومة ليس الا.
عن رندة مرعشلي:
رندة مرعشلي ممثلة سورية، هي من حلب، يعود أصل عائلتها إلى مدينة مرعش التي اقتطعت من سورية وضمت إلى تركيا بموجب معاهدة سيفر بعد الحرب العالمية الأولى.
وهي من الممثلات السوريات المتميزات التي شاركت في العديد من الأعمال المميزة، حققت من خلالهم نجاح كبير، ومن ضمن هذه المسلسلات "أحلام لا تموت"، و"ظرفاء ولكن"، و"حمام القيشاني"، و"ورود في تربة مالحة"، و"حي المزار"، و"أبو المفهومية" و"ايام الدراسة".
هي من أكثر الفنانات اللواتي دخلن عالم السينما وقدمت اعمال كثيرة، ومتزوجة من نورس عبود منذ عام 2003، وقبله طارق مرعشلي وهو والد هيا.




 

2 التعليقات

انقر هنا لـ التعليقات
8 يناير 2018 في 3:06 ص ×

You are most welcome my Foogle website are professional process by the list of movers packers in Gurgaon shifting services in all over Gurgaon city of heavy services for this a any time and anything’s pack and move delivery services in door to door. We are complete steadfast packing and moving with a thoroughly from Gurgaon you are only one managing quickly and efficiently of quality of best packages’ services are better at a random they include world class according’s efficiently by more than technology are perfect doing services before the packing and moving shifting and relocation place for this.
Foogle Packers Movers Gurgaon @ http://www.fooglepackers.com/packersmoversgurgaon.html

الرد
avatar
admin
8 يناير 2018 في 3:06 ص ×

Domestic services of website Foogle Packers online Mumbai. The needs if forever most hassle and tasking for makes feel confidence in doing this work. Best Foogle packers and movers Mumbai largest private sector integrated Logistics Company with task of the best practices in household movements is a leader providing inter foot an entire solution’s governments since 2.5decards also perfect and the strong keep without anyone or global reach and local experience at any time for this India.
Foogle Packers Movers Mumbai @ http://www.fooglepackers.com/packersmoversmumbai.html

الرد
avatar
admin
شكرا لتعليقك