pregnancy

فنانون عرب يدعمون انتفاضة الشعب الفلسطيني

فنانون عرب يدعمون انتفاضة الشعب الفلسطيني

 الفنان التونسي لطفي بوشناق فنشر على حسابه في فيسبوك روابط لأغانيه التي تدعم القضية الفلسطينية ومنها (خليك صامد يا فلسطيني، ياغزة، القدس).



النجمة اللبنانية أمل حجازي نشرت صورة لمدينة القدس على انستغرام كتبت تعليقا عليها": عيوننا اليك ترحل كل يوم تمسح الحزن عن المساجد.. لأجلك يا مدينة الصلاة أصلي"


أما الفنانة السورية ذات الأصول الفلسطينية شكران مرتجى فنشرت ذات الصورة التي نشرتها مكادي نحاس


أعلنت الممثلة المصرية شريهان عن تضامنها الكامل مع الإنتفاضة الفلسطينية التي تجتاح عموم الأراضي المحتلة دعماً للأقصى الشريف في وجه ممارسات العدو الصهيوني.شريهان عنونت رسالتها بتغريدة قالت فيها: "سلاماً عليكم وسلاماً لكم وسلاماً إلى الأقصى الشّريف، أقبل جباهكم جميعاً نساءً وشيوخاً وأطفالاً"


النجم الفلسطيني محمد عساف يتابع ما يجري في بلده لحظة بلحظة وهنا نشر صورة بمناسبة قدوم السنة الهجرية الجديدة وتمنى أن تعم الحرية والسلام على شعبه الصامد.



الفنانة الاردنية  مكادي نحاس نشرت صورة على حسابها في فيسبوك تمجد به ما فعلته بنات فلسطين في انتفاضة الحجارة والسكين الأخيرة". وكتبت "صباح النضال الجميل.. فلسطين تنتفض"




الفنانة اللبنانية  جوليا بطرس نشرت رابط لأغنيتها "حجار المنسيين" واقتبست منها ":ما تخافوا من النار... ما تخافوا من الحديد... إنتو أصحاب الدار... إنتو فجر العيد" في إشارة منها إلى انتفاضة الشعب الفلسطيني.


شكرا لتعليقك