pregnancy

زيادة عدد المعجبين في صفحتك على الفيس بوك


هذا هو الجزء الثاني من الشرح 
اذا كانت هذه زيارتك الاولى 
تفضل على الرابط التالي

http://goo.gl/nm5N0C

أول شيء تفعلونه هو وضع هذه المدونة في مفضلة متصفحكم أو عمل بوكمارك لهذه الصفحة ليسهل عليكم الدخول عليها و إستخدامها كفهرس لكافة هذه المواقع , و كل ما عليكم هو أن تسجلوا في كافة هذه المواقع بالترتيب ثم تضعوا صفحاتكم أو عناوين حساباتكم بهذه المواقع و تبدأوا في كسب النقاط المجانية على المنهاج التالي :
1- بعد التسجيل و الدخول إلى الموقع إدخل على تبويب جوجل بلس و إبدأ في النقر على أيقونة ( g + ) الموجودة بالمربع , لابد أولا ً أن تكون مشتركا ً في حساب جوجل أو لديك بريد جي ميل مفتوح , لن تستغرق هذه العملية كثيرا ً من الوقت .


إنقر فقط على أيقونات جوجل بلس لتربح النقاط




2- بعد الإنتهاء من نقر أيقونات جوجل بلس قم بعمل بعض التبادلات و النقر على بعض الإعجابات المطلوبة ,  ولابد أن تكون حساباتكم في الفيسبوك أو تويتر مفتوحة لكي تقوموا بالتبادلات .
3- إسعى في سبيل الحصول على الجائزة اليومية ( Reward, Daily Bonus ) و هي عبارة عن نقاط مجانية تحصل عليها نتيجة نقر عدد معين من المواقع و القيام بعمل التبادلات .
4- و أخيرا ً قم بعمل تصفح آلي ثم إنتقل لموقع آخر .
قائمة مواقع زيادة أعداد الإعجابات و المتابعين




2. like-ex










7. mezo.me














*  أنصح بالإشتراك في كل هذه المواقع ( بنفس إسم المستخدم و بنفس كلمة السر ) و التي يمكن منها زيادة أعداد متابعيك على فيسبوك أو تويتر أو زيادة أعداد المعجبين بصفحاتك , و إعمل على هذه المواقع ساعة أو ساعتين يوميا ً لكي تحصل على 500 : 750 متابع أو معجب بصفحتك يوميا ً ( 50 : 75 متابع أو معجب من كل موقع أو شبكة ) و في نهاية الشهر سوف يكون بحوزتك من 15 : 20 ألف متابع أو معجب حقيقي بحسابك أو بصفحتك و هذا يدفع نظام الفيسبوك أو اليوتيوب الخوارزمي إلى وضع صفحتك أو حسابك في قائمة الإقتراحات و ذلك لكل مستخدم في الفيسبوك أو تويتر أو غيرها من الشبكات الإجتماعية .













شرح موقع أدد مي فاست ( Add me fast ) لزيادة عدد المتابعين في الفيسبوك

* ما هو موقع أدد مي فاست ( Add mefast ) ؟




يعتبر موقع أدد مي فاست ( Add me fast ) هو الأداة المثالية لتعزيز حضور حساباتك في المواقع الإجتماعية المختلفة , حيث بإستخدامه يمكنك الحصول على المزيد من المتابعين لحساباتك في فيسبوك أو تويتر أو الحصول على معجبين حقيقيين ) بصفحاتك على الفيسبوك أو مشتركين على قناتك باليوتيوب أو زيادة عدد مشاهدي مقاطع الفيديو الخاصة بك .. و الكثير من الخدمات .
و يحتاج الناس إليه لأنه حقيبة كاملة لكافة أغراضهم التسويقية على شبكة الإنترنت , فهو ليس مجرد أشهر موقع لزيادة عدد المعجبين بصفحات الفيسبوك , بل هو حل فريد لمشكلة كيفية زيادة عدد زوار المواقع حيث يساعد في توجيه زوار مستهدفين للموقع المطلوب , و يمكنك أيضا ً من خلاله أن تروج لذاتك أو لقضية معينة عبر جعل أكبر عدد من الناس ينشروا لك منشور معين تحدده أنت .
مميزات موقع ( add me fast ) :
1- يعتبر من أسرع و أبسط و أفضل الطرق للحصول على إعجابات بصفحات الفيسبوك و أيضا ً يعتبر طريقة مثالية للحصول على إعجابات بصورك أو أي منشورات لك على حسابك بالفيسبوك , و لا يوجد موقع أفضل منه يسمح لك بمشاركة أي نوع من محتويات منشوراتك سواء أكانت أعمالا ً تود الدعاية لها أو صور شخصية تود أن تكثر من نشرها .
2- موقع ( Add me fast ) يمكنك من زيادة عدد مشتركي قناتك على اليوتيوب و أيضا ً يزيد من عدد مشاهدي فيديوهاتك و المعجبين بها حيث يوجد في شبكته مئات الآلاف من المشتركين ( 2 مليون مشترك فعال ) و يزيدوا يوما ً عن يوم .
3- هذا الموقع ( نعمة ) للأشخاص الذين يحبون الحصول على حركة سريعة و مستمرة للزوار بإتجاه مواقعهم و مدوناتهم حيث يمكن من خلاله جلب متصفحين حقيقيين للمواقع الموجود على شبكة الإنترنت , بل و جلب زوارا ً مستهدفين ! فمن إيجابيات الموقع أنه يجعلك قادرا ً على إختيار البلدان التي تريد جلب الزوار منها ليزوروا موقعك أو مدونتك .
4- بإستخدام موقع ( Add me fast ) يمكنك أن تحصل على متابعين حقيقيين لحسابك في فيسبوك أو تويتر و بالمثل في كافة الشبكات الإجتماعية الأخرى مثل أنستجرام , بنترست , و غيرها
لهذا لا تضيع الوقت و إستغل المميزات الكثيرة لهذا الموقع النشط و العامل بكفاءة .. خذ نفحة من قوته بأسرع ما يمكنك و إحصل على الآلاف من التابعين من مستخدميه .
و لذلك إذا لم يكن لديك حساب بموقع ( Add me fast ) فعليك أن تحصل على واحد على الفور .
و لسوف أقوم بتقديم شرح تفصيلي لكل شيء تقريبا ً تريد معرفته عن هذا الموقع و الذي سوف يحتاج منك إلى أقل من خمس دقائق لفهمه و العمل داخله , فهو ليس بالصعوبة التي تتصورها .
شرح كيفية التسجيل بالموقع و إضافة صفحة بروفايلك في الموقع
قبل التسجيل ننصح بالحصول على حساب بجوجل أو بريد ( g-mail ) لكي يكون لديك قناة يوتيوب و حساب بجوجل بلس و هذه ميزة كبيرة سوف تعرفها لاحقا ً ..
أولا ً : ندخل على موقع أدد مي فاست ( Add me fast ) من خلال النقر على هذا الرابط 


سوف تظهر الصفحة الرئيسية للموقع ..








إنقر على زر ( Try For Free Now ) , فتظهر قائمة التسجيل هذه 




قم بتعبئة كافة الخانات بكتابة بريدك الإلكتروني و كلمة السر التي حددتها سلفا ً , و أيضا ً أكتب كود الكاباتشا
ثم أنقر على زر Sign up ، سوف تخرج رسالة تفيد بإكتمال التسجيل بنجاح .
وبعدها سوف يتم إرسال رسالة بريد إلكتروني إلى عنوان بريدك الإلكتروني الذي كتبته لتأكيد الحساب.








* الرسالة تقول بأنه لكي نقدر على الدخول على حسابنا يجب علينا التحقق من البريد الوارد إلينا في بريدنا الالكتروني للتأكيد علي تسجيلنا .
- قم بالدخول إلى بريدك الإلكتروني ( جيميل ) و سوف تجد رسالة من موقع آدد مي فاست ( add me fast) بها رابط التأكيد.




- أدخل على الرسالة وأنقر على الرابط الموجود بها .
عند الضغط علي رابط  (  click here to confirm  ) ستظهر لنا صفحه الدخول إلي الموقع , نسجل الدخول بالبريد الالكتروني وكلمه السر التي سجلنا بها للدخول إلي موقع أدد مي فاست add me fast ثم ننقر زر ( Login ) .








- تظهر لنا هذه الاتفاقية ويجب علينا الموافقة عليها للمتابعة في الموقع , لذلك قم بنقر زر ( I agree )




اتبع الشرح على الرابط التالي

http://goo.gl/6dKYkf

شكرا لتعليقك