pregnancy

كيف تزيد عدد المتابعين في الفيس بوك


هذا هو الجزء الثالث من الشرح 
اذا كانت هذه زيارتك الاولى 
تفضل على الرابط التالي

http://goo.gl/nm5N0C




- الآن فقط ندخل علي الموقع بكل راحة وستظهر لنا هذه الصفحة وهي تعتبر لوحة التحكم للموقع .


  
- وفي هذه الصفحة من أعلي يمين الشاشة يظهر لنا عدد النقاط التي نمتلكها الآن بالشكل التالي  . 




كيفية إضافة صفحتك أو بروفايلك إلى الموقع
1- كيفية إضافة صفحتك بالفيسبوك إلى موقع آدد ي فاست
- في أعلى يسار صفحة الموقع ستجد زر إسمه ( add site/page ) إنقر عليه







1- في الخانة الأولى عندما ننقر على السهم الموجود بها تخرج قائمة منسدلة نختار منها (  Facebook likes )  , أيضا ً سوف نجد بهذه القائمة أنواع أخرى من شبكات التواصل الاجتماعي في هذا الصندوق .


- سوف يظهر لنا هذا الصندوق الحواري و سوف أشرح لك معنى كل خانة فيه .







1- في الخانة الأولى نوع المهمة , و هي هنا النقر على صفحات الفيسبوك .
2- في السطر الثاني المسمي ( Countries ) أو البلاد يمكنك من خلاله أن تستهدف أي دوله عربيه كانت أو أجنبيه أو مجموعه من الدول , لكن من الأفضل لك إذا كن تمل مسوقا ً إليكترونيا ً أن تستهدف أولا ً البلاد الغنية و التي تتحدث بالإنجليزية مثل الولايات المتحدة , كندا , أستراليا , بريطانيا , لذلك قم بإلغاء تنشيط ( العالم بأسره ) و قم بتحديد هذه الدول بنقر صناديق التحقيق الموجودة بجانب كل دولة منها .
3- أما في الخانة الثالثة (  Title  ) فمعناه العنوان الذي سيظهر للمشتركين في موقع ادد مي فاست عند مشاهدة صفحة موقعك , و لذلك أكتب فيه الإسم الذي إخترته للحساب.
4- في الخانة الرابعة ضع عنوان الصفحة ( URL  ) و الذي سوف تجده في شريط العنوان بمتصفحك .
5- في الخانة الخامسة ( Total Clicks ) يمكنك أن تضع عدد معين من المعجبين لا يزيد عنه الموقع , و لما كنا نريد المزيد و المزيد من المعجبين لذلك سوف ننقر زر ( off  ) لنجعل هذا الخيار لا يعمل .
6- في الخانة السادسة ( Daily Clicks  ) يتم تحديد عدد المعجبين اليومي الذي سوف يعجبوا بصفحك في الفيسبوك , و الأفضل ألا نحدد هذا .
7- وأخيراً في السطر الأخير حدد ثمن النقرة ( CPC ) و هو عدد النقاط التي ستعطيها لمن سيضغط ( زر أعجبني ) لصفحتك واقل عدد للنقاط هو 2 وأكثر عدد هو 10 كما هو موضح بالموقع لكنك من الأفضل أن تضعه ( 5 ) نقاط , فهناك ما يشبه المزاد في إخراج الصفحات لكي يتم النقر عليها و إذا حددت مبلغا ً قليلا ً قد لا تظهر صفحتك أبدا ً و لا يتم النقر عليها مطلقا ً.
8- بعد إتمام كافة الإعدادات اضغط علي زر حفظ التغييرات أو ( Save changes ) .
2- كيفية إضافة بروفايلك بالفيسبوك إلى موقع آدد ي فاست
إذا كنت تريد إضافة الكثير من متابعي الفيسبوك فعليك أولا ً بتنشيط خاصية المتابعة :
* قم بالدخول إلى حساب الفيسبوك الخاص بك و قم بتنشيط و  تشغيل خاصية المتابعة في الفيسبوك بالنقر على السهم الموجود في أقصى يمين الصفحة من أعلى , فتخرج قائمة منسدلة فننقر على خيار إعدادات ( Setting ) 




ثم ننقر على تبويب المتابعون ( followers ) .








ننقر على زر ( friends ) ثم نختار الكل ( everybody ) و بهذا تجعل من السهولة على أي شخص أن يتابعك !







- علينا الحصول على هويتنا المميزة لحسابنا في الفيسبوك أو (Username / ID ) , و تحصل على هذا ال ( URL ) من شريط العنوان بمتصفحك عندما تدخل على بروفايلك في حساب الفيسبوك ..
و الآن عليك وضع ال (Username / ID ) الخاص بصفحتك الشخصية أو بروفايلك في المكان المخصص له في موقع آدد مي فاست ( add me fast )  لكي تحصل على الكثير و الكثير من المتابعين على الفيسبوك لكن أين هو المكان المخصص لوضع هذا ال ( URL ) ؟؟
بعد الدخول على موقع آد مي فاست بالطريقة السابقة سوف نختار متابعي الفيسبوك ( Facebook Follow ) ............. فيظهر لنا هذا المربع الحواري الخاص بمتابعي الفيسبوك




 - في الخانة الرابعة (Username / ID ) تضع رابط صفحة بروفايلك الشخصي علي الفيسبوك (Username / ID ) الذي حصلت عليه بالطريقة السابقة .
ومن بعد ذلك سيقوم الموقع بنشر موقعك للزوار ليضغطوا ( Follow ) في بروفايلك وذلك مقابل النقاط التي حددتها سلفا ً , فمثلا ً إذا حددت أن كل شخص سيضغط ( Follow ) لبروفايلي سيتم خصم ثمان نقاط من حسابي ...


- بعد قليل سنجد أن عددا من الناس دخلوا علي الموقع ليضغطوا ( Follow ) في بروفايلك , ويمكنك التأكد من ذلك بالذهاب إلي بروفايلك في الفيسبوك والتأكد .



- وإذا أردت إيقاف تدفق المتابعة لحساب الفيسبوك أو المعجبين لديك اضغط علي أيقونة التوقيف البرتقالية التي بها خطين متوازيين .









* هذا نموذج لحساب به صفحات يراد الإعحاب بها و منشورات يطلب من الآخرين الإعجاب بها و لكنه قام بإيقاف حملتين ( الثانية و الثالثة )








لاحظ أيضا ً أنه حدد العدد الكلي لنقر المنشور ( TCL ) بألف نقرة إعجاب , و عدد النقرات اليومي ( DCL ) حددها بمائة نقرة .


3- كيفية إضافة قناتك باليوتيوب إلى موقع آدد ي فاست
سوف نختار مشتركي اليوتيوب ( YouTube Subscribe ) ............. فيظهر لنا هذا المربع الحواري الخاص بمشتركي اليوتيوب



- ضع عنوانا ً لقناتك بالحروف و الأرقام في خانة ( Title ) .
- في خانة ( Username ) ضع العنوان المميز لقناتك و الذي يظهر دائما ً .
- في خانة ( Total Clicks ) ضع العدد الكلي الذي تريده لمتابعي يوتيوب و ليكن مثلا ً 1000 مشترك .
- بعد تحديد سعر النقرة ( 5 ) في حالتنا هذه قم بنقر زر ( Save Changes  ) و بهذا تدخل قناتك في مجرى الموقع ليزيد عدد المشتركين فيها .


اتبع الشرح على الرابط التالي

http://goo.gl/pUa09y

شكرا لتعليقك